الرئيسية / الأخبار / القصرين :لقاء منظمة الدفاع عن المستهلك مع الصوناد بشأن انقطاع الماء

القصرين :لقاء منظمة الدفاع عن المستهلك مع الصوناد بشأن انقطاع الماء

      انعقدت اليوم الجمعة 12 أوت جلسة عمل  بمقر للشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه بالقصرين جمعت كل المدير الجهوي الجديد لل”صوناد” وأعضاء منظمة الدفاع عن المستهلك بالجهة  و ذلك لرفع تشكيات المواطنين و النظر في عدة مواضيع حول خدمات الشركة.

وفي اتصال هاتفي لمدونة بوندي التونسية مع السيد عبد السلام الميساوي المدير الجهوي رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك فرع القصرين أكد  أن المنظمة بادرت  اليوم بعقد جلسة  مع المدير الجهوي الجديد للشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه بالقصرين لرفع تشكيات المواطنين حول الوضعية المتكررة لانقطاع الماء الصالح للشرب وبعض المسائل المتعلقة بخدمات الصوناد.

 وفي هذا الاطار صرّح عبد القادر النجاحي نائب رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك الفرع الجهوي بالقصرين ان اللقاء مع المدير الجديد للصوناد كان ايجابيا وتم الاتفاق على مبدأ العمل التشاركي من اجل القضاء على ظاهرة الانقطاع المتكرر للماء مشيرا الى ان المنظمة ستجسد محضر الاتفاق على أرض الواقع خدمة لاهالي الجهة.

و للإشارة تعاني عدة مناطق من ولاية القصرين على غرار القصرين المدينة منذ عدة أشهر مشكلة الانقطاع المتواصل للماء الصالح للشرب اذ وصلت الى حد انقطاعه على المستشفى الجهوي, مما خلف إستياءا كبيرا لدى المواطنين, و تم على اثره اقالة  المدير السابق للشركة أواخر شهر ماي الفارط.

    

                                          فتحي رحيمي

عن admin

شاهد أيضاً

مشروع سوق الإنتاج بالوسط بولاية سيدي بوزيد

نظمت شركة سوق الإنتاج بالوسط اليوم الاثنين ورشة عمل حول “مشروع سوق الإنتاج بالوسط” بمقر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *