الرئيسية / الأخبار / رسمي : إستثناء القباضات المالية من العمل يوم السبت

رسمي : إستثناء القباضات المالية من العمل يوم السبت

بلاغ

جاء في بيان أصدرته وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة بأنه وبطلب من الجامعة العامة للتخطيط والمالية وأمام صعوبات تنفيذ الإجراءات قد تم إرجاء فتح القباضات  المالية يوم السبت. ويأتي ذلك بعد صدور قرار حكومي ينص على ان تفتح مؤسسات الخدمات العمومية أبوابها صبيحة يوم السبت.

وأبرزت أنه ستعقد جلسة عمل بين الوزارة والجامعة العامّة للتخطيط والماليّة التابعة للإتحاد العام التونسي للشغل يوم 1 ديسمبر القادم.

يذكر أن الإجراء المتعلق بحصص الإستمرار بعدد من المؤسسات العمومية دخل حيز التنفيذ منذ السبت 19 نوفمبر الجاري ، إلا أن الجامعة العامة للتخطيط والمالية عبرت عن رفضها القطعي لهذا القرار متعللة بأنه أحادي الجانب ومسقط وغير مدروس.

ويشمل هذا الإجراء مصالح الحالة المدنية بجميع البلديات والدوائر البلدية والقباضات المالية والبلدية ومكاتب العلاقات مع المواطن ومراكز الصحة الأساسية وعدد من المصالح الراجعة لبعض المؤسسات والمنشآت العمومية ذات الطلب المكثف، والمتمثلة في مكاتب البريد والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل و الصندوق الوطني للتأمين على المرض و الشركة التونسية للكهرباء والغاز والشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه.

عن admin

شاهد أيضاً

المظيلة تنتصر على جزيرة جربة

نادي كرة القدم بالمظيلة ينتصر 2-1 على نادي جزيرة جربة في إطار منافسات الرابطة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *