الرئيسية / المجتمع / صاحب سيلفي مع جثث الإرهابيين ما علاقته بالجندي المطرود

صاحب سيلفي مع جثث الإرهابيين ما علاقته بالجندي المطرود

أكد رئيس فرقة الحرس الوطني بقفصة ميلود بن عبد الله اليوم الخميس 23 جوان 2016 و إثرى مداخلة في برنامج اذاعي لشمس اف ام أنه تم عزل إبنه الجندي الأول في الجيش الوطني التونسي المسمى ايهاب عبد الله وذلك على خلفية التقاط سيلفي مع الإرهابيين الذين تم تصفيتهم في حادثة بن قردان الأخيرة.

وضح أن  قرار العزل صادر عن وزارة الدفاع أمس مبيينا أنه تم تسليم إبنه بطاقة سراح وحاليا متواجد في المنزل. وأشار والد الجندي الذي تم عزله أن وزارة الدفاع لم تقدم تبريرا لعملية العزل مؤكدا أن إبنه  تلقى 14  شهرا من العمل والتدريب والانضباط  في سلك الجيش الوطني .

وكانت بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية تداولت منذ ليلة أمس خبر عزل الجندي الذي قام بالتقاط صورة « سيلفي » مع جثث لإرهابيين في بنقردان.

توضيح

 ومن جانب أخر أفاد الناطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع الوطني، المقدم بلحسن الوسلاتي بأن الجندي الذي تم تسريحه من المؤسسة العسكرية مؤخرا لا علاقة له بالجندي صاحب صورة « السلفي » مع جثث الإرهابيين في أحداث بنقردان.

وأوضح الوسلاتي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن الجندي إيهاب بن عبدالله لم يشارك في العملية الأمنية بمناسبة أحداث بنقردان (مارس 2016) مضيفا أن هذا الجندي حديث الانتداب بالمؤسسة العسكرية.

وفي هذا الصدد أشار المصدر إلى أنه تم انتداب بن عبد الله في 12 جوان 2015 وتم تسريحه خلال الشهر الجاري لأسباب تأديبية متعلقة بالغياب غير الشرعي المتكرر.

 

 

                                                       فتحي رحيمي

عن admin

شاهد أيضاً

لالة – قفصة : العثور على جثة كهل متعفنة داخل منزله

عثر أعوان الحرس الوطني بعد ظهر يوم أمس الأحد 30 سبتمبر 2018 بعمادة لالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *