الرئيسية / المجتمع / قفصة : يوم الغضب تكريما للقيمة العلمية للشهيد محمد الزواري

قفصة : يوم الغضب تكريما للقيمة العلمية للشهيد محمد الزواري

نظّم المكتب الجهوي لعمادة المهندسين بقفصة وقفة احتجاجية في إطار يوم غضب دعت إليه الهيئة الوطنية لعمادة المهندسين تنديدا بالجريمة الارهابية النكراء التي راح ضحيتها المهندس محمد الزواري”.

وقال حمد أحمدي عضو بالمكتب الجهوي لعمادة المهندسين بقفصة إن الحضور اليوم يتضمن رسالة واضحة المعاني أرادها الشهيد شهيد القضية الفلسطينية أن تصل وتتحقق وهي ليست المقاومة بالسياسة او السلاح بل بالعلم والتكنولوجيا”.

ويذكر انه في إطار انعقاد المجلس الوطني لعمادة المهندسين 17 و18 ديسمبر الجاري قررت من خلاله تنظيم يوم غضب في هذا اليوم الخميس 22 ديسمبر على المستوى الوطني وفي كل الولايات تنديدا بالاغتيال الذي تعرض اليه المهندس والجامعي محمد الزواري.

كما أفاد أحمدي أن العمادة ستعمل على “التعريف بالقيمة العلمية للشهيد باعتباره من العلماء لمبادرته بتطوير طائرة دون طيار” معتبرا ان “الكيان الصهيوني الذي قام باغتياله أمام منزله وفي دولة ذات سيادة لعدة اعتبارات منها الطائرة التي قام بتطويرها ونجحت في اختراق المجال الجوي للعدو مع قدرتها على تحديد المواقع بدقة”.

هذا وشارك في يوم الغضب الذي دعت اليه عمادة المهندسين كل من رابطة حقوق الإنسان وعمادة المحامين ونواب مجلس النواب والاطياف السياسية بقفصة.

وكان عضو مجلس النواب  عن  قفصة وعضو مجلس الشورى بحركة النهضة محسن سوداني من بين المشاركين في يوم الغضب الذي أكّد في تصريح لمدونة بوندي التونسية أنّ الشهيد وحّد التونسيين مجددا  الذي أثبتوا من جديد دعمهم وإخلاصهم  للقضية الفلسطينية مشيرا إلى أن محمد الزواري هو جندي محارب في الخفاء بالعلم والمعرفة.

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

قفصة – المظيلة : عمال المناولة بالمجمع الكميائي يطالبون بتسوية الوضعية

نفذ صباح اليوم الاثنين 17 سبتمبر 2018 عمال المناولة بالمجمع الكميائي التونسي المظيلة 1 وقفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *