الرئيسية / رياضة / قوافل قفصة : ثلاث نقاط على مرحلة التتويج

قوافل قفصة : ثلاث نقاط على مرحلة التتويج

تركن بطولة الرابطة المحترفة الثانية إلى الراحة هذا الأسبوع فاسحة المجال أمام إجراء مباريات الدور السادس عشر من كأس تونس، والذي يتميز بغياب أغلب أندية هذا القسم بعد انسحابهم من الأدوار السابقة. ولعل أبرز هذه النوادي هو فريق قوافل قفصة متصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 30 نقطة والذي تفصله 3 نقاط على مرحلة التتويج.

ود استعدادا لستير

استعدادا لمباراة الجولة السابعة أمام متذيل الترتيب ستير جرزونة، أجرى الفريق مباراة ودية أمام جاره مستقبل لالة المنتمي لرابطة الهواة 2 على ملعبه، والذي يتميز بأرضية اصطناعية على غرا أرضية ميدان أحمد بصيري ببنزرت. هذا وتجدر الإشارة إلى أن المباراة كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

غياب القائد

تشهد المقابلة القادمة غياب قائد الفريق واللاعب الممتاز أيوب التليلي، بسبب حصوله على ورقة حمراء مجانية نتيجة لعصبيته الزائدة وإفراطه في الاحتجاج على قرارات الحكام. هذا وقد قدم اللاعب اعتذاره من جماهير النادي والهيئة المديرة.

حصيلة الانتدابات

قام النادي بانتداب 4 لاعبين خلال فترة المركاتو الشتوي لتعزيز حظوظه من أجل تحقيق حلم العودة، ولعل أبرز هؤلاء : اللاعب السابق للفريق رفيق الكامرجي الذي لم يلعب ولو دقيقة واحدة بعد أكثر من شهر من انتهاء المركاتو، وذلك لعدم جاهزته البدنية، فالكل في انتظاره من أجل تعويض المهاجم الهداف وجدي المؤدب رغم مجهودات أيمن بالزين.

 

بقلم سليم بلقاسم.

عن شكري

شاهد أيضاً

الدفعة الأولى من مقابلات الجولة الثالثة للرابطة الثانية

دارت يوم أمس السبت 06 أكتوبر 2018 الدفعة الأولى من مقابلات الجولة الثالثة للرابطة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *