الرئيسية / سياسة / مدنين : مصطفى بن جعفر يزور مدنين معولا على الـ40 سنة من النضال

مدنين : مصطفى بن جعفر يزور مدنين معولا على الـ40 سنة من النضال

مصطفى بن جعفروصف  رئيس حزب التكتل من أجل العمل و الحريات مصطفى بن جعفر في تصريح إعلامي أن فشل حزبه في الإنتخابات التشريعية كان مدويا و بمثابة الصدمة ليس فقط على مستوى التكتل بل كل القوى الديمقراطية المناضلة  و قمعت في حكم بن علي وفق قوله. أسباب الإخفاق هذا، بعد أن كان حزبه من أبرز قوى الحكم في الــ3 السنوات الأخيرة، مرده حسب تعبيره تعمد البعض وضع الحزب في مربع سياسة التخويف  مشيرا أن هذا لن يحبط من عزيمته في الفوز بالإنتخابات الرئاسية إعتمادا على وعي الناس بنضالاته السابقة و نجاحه في التوحيد بين المجتمع في زمن حادت فيه البلاد عن مسارها و كادت تكون على شفا حرب أهلية.

و يعتبر بن جعفر أن التنسيق بين القوى الأمنية من داخلية و دفاع يجب أن يكون على مستوى عال من القوة خاصة في المجال الإستخباراتي  بالإضافة إلى تمكين الجيش الوطني من كل المعدات اللوجيستية اللازمة ليكون صدا منيعا  للدفاع عن الوطن ناهيك عن التركيز على الديبلوماسية التونسية التي ستساهم في دعم المشاريع التنموية و الإقتصادية للبلاد.

و يرى بن جعفر في نفسه الرئيس الأنسب للبلاد الذي سيحافظ على  بنود الدستور  و سيركز على أن تكون تونس في في خدمة شعبها و مجتمعها و النهوض بالمسألة الإجتماعية و القضاء على التفاوت بين الجهات.

حملة إنتخابية إنطلقت صباح اليوم  من مدينة جرجيس كانت فيها لقاءات مع المواطنين لينتقل إلى مدينة مدنين قبل أن يكون على موعد ثالث بأهالي جزيرة جربة وسط حضور أمني ملحوظ.

 

                                          نعيمة خليصة 

 

عن admin

شاهد أيضاً

مشروع سوق الإنتاج بالوسط بولاية سيدي بوزيد

نظمت شركة سوق الإنتاج بالوسط اليوم الاثنين ورشة عمل حول “مشروع سوق الإنتاج بالوسط” بمقر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *