الرئيسية / الأخبار / مدنين : مطالب مادية و معنوية لاساتذة التربية البدنية

مدنين : مطالب مادية و معنوية لاساتذة التربية البدنية

نقابة التعليمنفذ صباح اليوم أساتذة التربية البدنية بمدنين وقفة إحتجاجية أمام مقر المندوبية الجهوية  للشباب و الرياضة بالجهة للمطالبة بجملة من المستحقات المادية و المعنوية وفق ما أكده أحد المحتجين الاستاذ رمضان الرزاقي في تصريح لموقع  ” مدونة بوندي التونسية ” .

و تتمثل المطالب في تسوية وضعية الأساتذة النواب الذين إستوفوا شروط الإنتداب و فتح باب الترقيات بالملفات  من استاذ تعليم ثانوي تربية بدنية إلى استاذ أول و من استاذ أول إلى استاذ أول مميز تربية بدنية وفق ما جاء على لسان محدثنا .

كما طالب المحتجون بصرف منحة العمل الدوري و عدم وضع حد للتكوين المستمر تحت اي شرط او تبرير وفق الرزاقي فضلا عن صرف منح مراقبة مناظرة الباكالوريا و الترفيع في منحة الإنتاج .

مطالب مادية لم تخل من بعض المطالب المهنية الموزعة بين تمكين الاساتذة العاملين في مراكز النهوض بالرياضة من بطاقة فنية في التكوين القاعدي للمواهب و تخصيص ميزانية للمعدات الرياضية في مراكز النهوض بالرياضة و المدارس الإبتدائية و سن قانون يجرم الإعتداء على المؤسسات التربوية و إطاراتها اثناء العمل و مطالب أخرى تندرج ضمن نفس الموضوع وفق الاستاذ المتحدث بإسم المحتجين .

للإشارة فإن هذه الوقفة المتزامنة مع دخول جميع أساتذة التعليم الثانوي في إضراب عن عمل ليومين لاقت مساندة النقابة الجهوية للتعليم الثانوي بمدنين .

نعيمة خليصة

عن admin

شاهد أيضاً

الإلتهاب الكبدي الفيروسي صنف “أ” بمدرستين في جلمة

تسجيل حالتي إصابة بالإلتهاب الكبدي الفيروسي صنف “أ” بمدرستين إبتدائيتين من معتمدية جلمة أفاد كاهية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *