الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / هل تسحب Samsung الـ Note7 من السوق مجددا ؟

هل تسحب Samsung الـ Note7 من السوق مجددا ؟

انتشرت في الاونة الاخير العديد من التقارير تفيد عن حدوث حالات من الانفجار تجاه هواتف Samsung Note7 النسخة الامنة الا انه لم تكن ذات مصداقية .

ولكن هذه المرة نشر موقع The Verge بعد قيامه بعدة تحريات عن حادثة من نوع جديد لانفجار Note 7 امن في رحلة جوية داخل الولايات المتحدة

samsung-galaxy-note-7-southwest-the-verge-840x560

و تعود القصة الى ان شخص يدعى Brain Green و هو مالك جهاز Samsung Note 7 الى انه اثناء ركوبه الطائرة احس بحرارة تتزايد في جيبه  عند اخراجه للجهاز تفاجئ بدخان خارج منه. و بسببه تم إخلاء الطائرة بشكل سريع و لم تكن هنالك اي اصابات او مشكلة حدثت بسبب هذا الانفجار الجديد، و هذا قد شاهدناه مسبقا من هاتف Note 7 ، الا ان هذه المرة الهاتف المنفجر  كانت نسخة امنة و تم تبديلها !!

كما صرح Brain Green انه قام بتغير جهازه فى AT&T يوم 21 سبتمبر، و اكد انه حصل على العلامة السوداء التي تاكد ان الجهاز امن على العلبة، و ايضا  انه كان يرى علامة البطارية الخضراء التي تعنى ان الجهاز أمن، و قال ايضا ان الهاتف كان يمتلك طاقة بنسبة 80% تقريبا.

و قام موقع The Verge باستخدام الموقع الذى قامت Samsung باطلاقه للتاكد من صحة جهاز Note 7 و اتضح ان الموقع يخبرنا بأن الجهاز ليس به مشكلة و ليس عليك تبديل الجهاز.

img_0001blurs-marked-0

كما تم نشر صورة العلبة الذى كان يمتلكها Brain Green، و نرى فيها العلامة السوداء التي تثبت ان الجهاز من النسخ الامنة

عن admin

شاهد أيضاً

شركة سامسونغ توضّح سبب انفجار “غالاكسي نوت-7”

أكدت مصادر مقربة من شركة سامسونغ أن الشركة ستعلن قريبا عن السبب الحقيقي لانفجار هواتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *