الرئيسية / إقتصاد / وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة تصدر بلاغ بشأن العمل يوم السبت

وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة تصدر بلاغ بشأن العمل يوم السبت

العمل يوم السبت

أكّدت وزارة الوظيفة العموميّة والحوكمة، مواصلة العمل بحصص الاستمرار أيّام السّبت طبقا للقرار الصّادر عن رئيس الحكومة، مذكّرة بأنّ التّعويض عن يوم العمل يكون إمّا باحتساب ساعات العمل ساعات اضافيّة أو بيوم راحة وفق اختيارات الأعوان.

وأشارت الوزارة في بلاغ لها الجمعة 25 نوفمبر، الى أنّ الإشكال الحاصل حول حصص الاستمرار بالقباضات الماليّة فإنّه وبطلب من الجامعة العامّة وأمام صعوبات تنفيذ الإجراء قد تمّ إرجاء فتح القباضات حتّى النّظر في الصّعوبات الحائلة دون ذلك، على أن تعقد جلسة عمل بين الوزاة والجامعة العامّة للماليّة يوم 01 ديسمبر القادم.

وجددت الوزارة شكرها لكافّة أعوان المؤسّسات المعنيّة لما أبدوه من استعداد تلقائي لضمان توفير الخدمات للمواطن باعتبار يوم السّبت هو اليوم الأنسب لقضاء شؤونه.

كما يضع وزير الوظيفة العموميّة والحوكمة عبيد البريكي خطّا هاتفيّا مباشرا مفتوحا لكلّ المواطنين والمؤسسات والمجتمع المدني للاستفسار حول كلّ القضايا المتعلّقة بشواغل الرّأي العامّ حول اصلاحات الادارة والوظيفة العموميّة والحوكمة وذلك من السّاعة السابعة والنصف صباحا الى منتصف النّهار والربع كلّ أيّام الاسبوع ومن الساعة التّاسعة الى العاشرة صباحا

أيّام السّبت.

رقم الخطّ :98552255

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

قفصة: وقفة إحتجاجية للمطالبة بالانتداب

نفذ صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر  2018  عدد من التقنيين السامين في قطاع الصحة والمتعاقدين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *