الرئيسية / الأخبار / توزر : وزير الداخلية هشام الفوراتي يؤدي زيارة الى الجهة ويتابع الأوضاع الأمنية بها

توزر : وزير الداخلية هشام الفوراتي يؤدي زيارة الى الجهة ويتابع الأوضاع الأمنية بها

أشرف صباح اليوم الخميس وزير الداخلية هشام الفراتي على إجتماع  أمني بمقر ولاية توزر.  و أكد الفراتي  إنّ الهدف من هذه الزيارة هو متابعة الأوضاع الأمنية بالجهة  و انجاح الموسم السياحي في ظروف أمنية جيدة، رغم محدودية الامكانيات و ارتفاع درجات الحرورة و صعوبة التضاريس.

هذا و أكد هشام الفراتي، على أنّ وزارة الداخلية تعمل ليس فقط لمقاومة الإرهاب وإنما للقضاء عليه، مشيدا بالنجاحات الأمنية التي حققتها مختلف الوحدات الأمنية.

هذا و تحدث الوزير إلى أنّه الاجتماع سيتطرق أيضا إلى مجموعة من المواضيع لمتابعة القرارات التي قد أعلنها رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال زيارته إلى ولاية توزر في شهر فيفري 2018و متابعه موسم جني التمور الى جانب عيد الاضحى.

و قد صرح الفراتي  بخصوص عملية السطو المسلح على أحد البنوك بولاية القصرين أنه تم تعرف على عنصر و التي  لديها صلة مباشرة بالمجموعات الإرهابية، موضحا أنّ الأبحاث في القضية لازالت متواصلة،

هذا كما أكد الوزير أن الاجتماع سيتناول بدقة مسألة التنسيق بين وزارة السياحة والسلطات الأمنية، مشدّدا على ضرورة عدم إرتكاب أي خطأ في هذه المسألة خاصة من خلال تأمين المسالك السياحية في أحسن الظروف وذلك لضمان حسن نجاح الموسم السياحي.

 

هناء

عن admin

شاهد أيضاً

نجم المتلوي يجري مبارياته على ملعب الرديف

وافق المجلس البلدي بالرديف ظهر اليوم على طلب الهيئة المديرة للنجم الرياضي بالمتلوي بلعب مبارياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *