الرئيسية / الأخبار / أعوان الإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية يدخلون في إضراب مفتوح

أعوان الإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية يدخلون في إضراب مفتوح

اعوان

قرر أعوان و إطارات الإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية بالقصرين الدخول في إضراب مفتوح، القرار جاء بعد تنفيذ وقفة احتجاجية في مقر الإتحاد الجهوي لشغل، وذلك على خلفية تعرض زميلتهم كاهية المدير للعنف اللفضى و المادي من قبل موظف في المحكمة الابتدائية بالقصرين الذي استغل وظيفته في التسريع بإجراءات دعوة زميلتهم للمثول و الإدلاء ببحثها لدى فرقة الحرس الوطني للأبحاث و التفتيش بالقصرين حسب ما جاء في البيان الصادر من قبل النقابة الجهوية للشؤون الاجتماعية بالقصرين.

هذا و قد طالب المحتجون وزارة الشؤون الاجتماعية بضرور توفير الحماية الأمنية للأعوان لتسهيل عملهم الميداني أثناء معاينة الوضعيات الاجتماعية ، و ضرورة التسريع في البت في القضايا المرفوعة من طرف الإدارة ضد بعض المواطنين المعتدين على الأعوان.

كما استنكر محمد الطيب العوني الكاتب العام لنقابة الجهوية للشؤون الاجتماعية  استعجال  هذه الإجراءات من طرف وكيل الجمهورية و ضرورة فتح تحقيق جدي في قضية زميلتهم.

و قد تعطل العمل اليوم برحاب الإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية بعد تنفيذ وقفة إحتجاجية حضورية كامل اليوم، وقد هدد المحتجون بالتصعيد و الدخول في شتى أشكال الاحتجاج إن لم يتم الاستجابة لمطالبهم المذكورة.

                                                     

ثريا قاسمي                                                            

عن admin

شاهد أيضاً

مستودع لصنع المتفجرات في لسودة

الكشف عن مستودع لصنع المتفجرات في منطقة لسودة من ولاية سيدي بوزيد تمكّنت قوات الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *