الرئيسية / سياسة / إنطلاق عملية اعتماد ممثلي المترشحين لانتخابات المجلس الاعلى للقضاء

إنطلاق عملية اعتماد ممثلي المترشحين لانتخابات المجلس الاعلى للقضاء

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات عن انطلاق عملية اعتماد ممثلي المترشحين لانتخابات المجلس الاعلى للقضاء ومن المنتظر إجراءها يوم 23 أكتوبر 2016 وذلك ابتداء من يوم الاثنين 19 سبتمبر الى غاية 14 أكتوبر القادم.

هذا ودعت الهيئة في بلاغ لها صادر اليوم الاربعاء جميع المترشحين أو من يمثلهم بموجب توكيل والراغبين في اعتماد ممثلين عنهم وتتوفر فيهم الشروط المبنية بالموقع الواب الرسمي للهيئة.

وأشار البلاغ الصادر عن هيئة الانتخابات الى ضرورة إطلاع المترشحين على القانون الاساسي المتعلق بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات والقرار المتعلق بضبط شروط واجراءات اعتماد الملاحظين والصحفيين وممثلي المترشحين والضيوف في انتخابات  المجلس الاعلى للقضاء وعلى مدونة سلوك المترشحين وممثليهم في هذه الانتخابات والالتزام بالمقتضيات والشروط الواردة بها.

ودعت الهيئة المرشحين الى ضرورة تعمير الاستمارة المتعلقة بانتخابات المجلس الاعلى للإنتخابات التي يتم سحبها من المقر المركزي لهيئة الانتخابات أو من المقرات الفرعية للهيئة.

كما يمكن تحميلها مباشرة من موقع الواب الخاص بالهيئة مع ارفاقها بكافة الوثائق المطلوبة.

وللتذكير فإنّ الهيئة العليا للانتخابات كانت قد نشرت السبت الماضي قرارها المتعلق بضبط قائمات المترشحين  المقبولين لعضوية المجلس الاعلى للقضاء.

                                     

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

مستودع لصنع المتفجرات في لسودة

الكشف عن مستودع لصنع المتفجرات في منطقة لسودة من ولاية سيدي بوزيد تمكّنت قوات الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *