الرئيسية / الأخبار / إيقاف مشتبه به في حادثة وفاة الصحفي عبد الرزاق الزرقي:الداخلية توضح

إيقاف مشتبه به في حادثة وفاة الصحفي عبد الرزاق الزرقي:الداخلية توضح

أكّد المتحدث باسم وزارة الداخلية، سفيان الزعق، اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018، أنّ الخبر الذي تداولته في عدد من وسائل الإعلام ، حول إيقاف أحد المشتبه بهم في حادثة وفاة المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي أصيل ولاية القصرين، لا أساس له من الصحة.

وأوضح سفيان الزعق، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، أعطى اليوم إنابة إلى الإدارة الفرعية للقضايا الاجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني، لتتولي البحث في قضية وفاة الصحفي المصور عبد الرزاق الزرقي، مشدّدا على أن الأبحاث متواصلة، وسيتم الإعلام في الإبان عن التطورات المتعلقة بالقضية.

وكانت بعض وسائل الاعلام الخاصة، تناقلت عشية اليوم خبرا يتعلق بالقبض على الشخص الذي ظهر في فيديو مصور بالهاتف، واقفا خلف المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي، وأن عملية إضرام النار في جسد الضحية تمت من الخلف.

يشار إلى أن عبد الرزاق الزرقي الصحفي المصور بقناة “تلفزة تي في” الخاصة، توفي ظهر أمس الاثنين، متأثرا بحروقه البليغة في المستشفى الجهوي بالقصرين، بعد أن أضرم النار في جسده، وقد وري جثمانه الثرى ظهر اليوم الثلاثاء، في مقبرة أولاد عزيزة بالجهة، وسط حضور حشد كبير من عائلته واقربائه وزملائه من المراسلين الجهويين والمصورين الصحفيين، بالاضافة الى حضور رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين ناجي البغوري وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي للنقابة.

حسام الدلالي

عن admin

شاهد أيضاً

جلمة تعطل كلي للدروس

تعطل الدروس بكل المؤسسات التربوية بمعتمدية جلمة من بسيدي بوزيد تعطلت اليوم السبت الدروس بكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *