الرئيسية / المجتمع / افتتــاح المركب الشبــــابي بقفـصـــة بصفـــــة جزئيــــة (فيديو)

افتتــاح المركب الشبــــابي بقفـصـــة بصفـــــة جزئيــــة (فيديو)

افتتاح مركب الشباب بقفصة

تمّ استكمال مشروع تهيئة دار الشباب بقفصة في جزئه الأول المتمثل في مبنى المركب الشبابي  بعد  أن شهد صعوبات في التنفيذ و في انتظار تزويده بالتجهيزات ووسائل ترفيهية متعددة.

ومن هذا المنطلق نظّمت المندوبية الجهوية للشباب بقفصة حفل افتتاح المركب الشبابي داخل دار الشباب بالجهة   بحضور إطارات مندوبية الشباب و الرياضة و دار الشباب بقفصة و عدد كبير من شباب المنطقة وافتتح مراسم الحفل السيد منذر العريبي والي قفصة حيث أطلع  على مبنى المركب الشبابي والهندسة المعمارية التي حازها هذا المرفق العمومي وفيها تم اكتشاف أهم النوادي والفقرات التنشيطية الموثقة في صور فوتوغرافية والتي يعتزم فريق  المركب الشبابي على اتخاذها في المستقبل.

وفي الأثناء ذكر المندوب الجهوي للشباب والرياضة السيد الحبيب لخضر أن المركب الشبابي وما وصل اليه من مراحل متقدمة في الانجاز هو بفضل المجهودات المشتركة والمبذولة من هياكل المجتمع المدني وسلطة الاشراف مؤكّدا أن المندوبية عازمة للمضي قدما نحو فتح مركب شبابي بالمتلوي.

فيما اعتبرت عبلة البكوري مديرة المركب الشبابي أنه سيكون الانطلاقة الحقيقية للأنشطة الشبابية بقفصة مراهنة على تكاتف الجهود مع المجتمع المدني ليكون الشباب محور العمل المشترك.

وسيتناول هذا المركب عديد النوادي الشبابية في كل المجالات : الإعلامية والمسرح والموسيقى والرياضة والعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية الأخرى بحسب ما صرح به كمال خليفة لمدونة بوندي التونسية.

يعتبر هذا المركب الشبابي مرفقا عموميا في غاية من الأهمية للإحاطة بالشباب وانتشاله من منزلقات الإجرام والإرهاب ويكون حافزا في دعم التنمية.

 

مونتاج : محمد علياني

تحرير : فتحي الرحيمي

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

4 ملايين دينار لإنجاز متحف الثورة

في إحياء الذكرى الثامنة لإندلاع شرارة الثورة : تخصيص 4 ملايين دينار لإنجاز متحف الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *