الرئيسية / الأخبار / الوطنية / الداخلية : مراقبة مشددة على حدودنا الغربية والشرقية

الداخلية : مراقبة مشددة على حدودنا الغربية والشرقية

قال وزير الداخلية هشام الفراتي نتابع بكل اهتمام للوضع في ليبيا، وقال في هذا الخصوص إن هناك احتياطات أمنية وعسكرية خاصة على الحدود الغربية والشرقية للبلاد التونسية.
وذكر الفراتي، في تصريح صحفي اليوم السبت بروضة آل بورقيبة على هامش إحياء الذكرى 19 لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة، أن مجلس الأمن القومي الذي أشرف عليه أمس رئيس الجمهورية أكد على ضرورة ضبط خطة أمنية للاستعداد لكلّ طارئ، مشيرا إلى أنّ المنظومة المشتركة بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع الوطني تتطور حسب الظروف.
وقال في ذات السياق « رغم أنّ منسوب التهديدات يعتبر مرتفعا فالمؤسسة الأمنية قائمة بواجبها وهناك يقظة »، مشيرا إلى أنّه في الفترة الأخيرة وقع إحباط عدّة عمليات إرهابية آخرها الرسائل التي كانت موجهة إلى بعض الشخصيات الوطنية والنقابية وإعلامية ووقع القضاء على ثلاثة عناصر تنتمي إلى كتيبة « جند الخلافة » ومن بينهم أمير هذه الكتيبة.
وأبرز وزير الداخلية أن المؤسسة الأمنية جاهزة لتأمين مختلف المحطات المقبلة ومن أبرزها الامتحانات الوطنية وشهر رمضان والموسم الصيفي والانتخابات التشريعية والرئاسية، مبينا أنّ المؤسسة الأمنية استعدت أحسن استعداد من الناحية الأمنية والتنظيمية للذكرى 19 لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة.

حسام دلالي

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

بنقردان القبض على مجتازين تراب الوطن خلسة

تمكنت الوحدات العسكرية العاملة بقطاع بنقردان من ولاية مدنين مساء امس من ايقاف 15 شخصا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *