الرئيسية / الأخبار / السند : لقاء بين المجتمع المدني و الوالي حول احتياجات الجهة

السند : لقاء بين المجتمع المدني و الوالي حول احتياجات الجهة

14797357_943002035803884_1610950684_n

كان لمجموعة من ممثلي المجتمع المدني بالسند لقاء تشاوري أمس الخميس مع والي قفصة السيد منذر العريبي و بحضور معتمد المنطقة و بعض الاطارات الجهوية حيث تناول الحديث عن جملة من الاشكاليات و الحاجيات في معتمدية السند.

واستعرض ممثلو المجتمع المدني بالسند أهم النقائص  خاصة المتعلقة بالمشاريع العمومية بالجهة و إحداث مكتب تشغيل و فرع لصندوق التأمين على المرض إضافة لتفعيل و حسن إستغلال الضيعة الفلاحية و تسوية الوضعية العقارية بالمنطقة البلدية و احداث خط نقل بين مدينة السند و قفصة.

وفي الاثناء تعهد السيد منذر العريبي والي قفصة  بمتابعة المقترحات التي رفعها ممثلي المجتمع المدني مبرزا جملة من التوضيحات فيما يخص المشاريع العمومية على غرار مشروع تحويل مستشفى المحلي الي مستشفى جهوي في اطار مشروع التطوير الذي يضم احداث قسم للجراجة العامة و قاعة عمليات و قسم لطب الاطفال و وحدة لطب الرضع فان الاشغال ستنطلق على اقصى تقدير بعد شهر.

أما بالنسبة لاشكالية النقل فأكّد الوالي أنه سيتم إعادة خط النقل بين مدينتي السند و قفصة كامل أيام الاسبوع بإستثناء يومي السبت و الاحد على أن يعود خط النقل بين السند و صفاقس إثر إتمام برنامج الانتدابات الذي تعتزم شركة القوافل القيام به.

أشار في ختام اللقاء أنه سيتم متابعة باقي المقترحات مع السلط المركزية.

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

مستودع لصنع المتفجرات في لسودة

الكشف عن مستودع لصنع المتفجرات في منطقة لسودة من ولاية سيدي بوزيد تمكّنت قوات الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *