الرئيسية / الأخبار / الطبوبي مع الطريق الذي إختاره الشعب

الطبوبي مع الطريق الذي إختاره الشعب

خلال الإحتفال بالذكرى الثامنة لإندلاع شرارة الثورة التونسية : الطبوبي يؤكد أنه لا بد من مواصلة المشوار في الطريق الذي إختاره الشعب.

قال الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي،اليوم الاثنين بسيدي بوزيد، أنه لا مفر من الإنحناء لإرادة الشعب والإيمان بالديمقراطية ومواصلة المشوار في الطريق الذي إختاره الشعب وناضل من أجله ومحاولة إصلاح الوضع الحالي الذي مازال يتفاقم شيئا فشيئا.

 

وأكد خلال إشرافه على تجمع عمالي بمناسبة إحياء الذكرى الثامنة لإندلاع الشرارة الأولى للثورة التونسية، “أن القوى التقدمية والإجتماعية وكذلك الإتحاد العام التونسي للشغل يؤمنون بالمبادئ الأساسية التي إنتفض من أجلها شباب تونس وحلم بها”.

وشدد على ضرورة الضغط الإيجابي لمقاومة التهريب و الاقتصاد الموازي و التهرب الجبائي، قصد بناء الثروة وبعث المشاريع والابتعاد عن الخطب الرنانة وتبادل الاتهامات وتحمل المسؤوليات والالتزام بالبرامج الانتخابية التي تم الإعلان عنها سابقا.

وفي ما يتعلق بالزيادة في اجور الوظيفة العمومية، بين الطبوبي، انه مزال امام الاتحاد مسار لخوض المعركة، بعد نجاحه في المفاوضات التي خاضها في القطاع الخاص والقطاع العام، ليواصل نضاله بالنسبة لقطاع الوظيفة العمومية، الذي إتسم بضعف الأجور و تدهور المقدرة الشرائية.

 

ميار

 

عن admin

شاهد أيضاً

إحباط عمليات تهريب مختلفة بكل من مدنين وتطاوين

في إطار التصدي لظاهرة التهريب بمختلف ولايات الجمهورية، تمكنت يوم 08 جويلية 2019 دوريات مشتركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *