الرئيسية / الأخبار / نورالدين الطبوبي من توزر : على وزير الطاقة الظهور وتفسير للشعب الحقيقه

نورالدين الطبوبي من توزر : على وزير الطاقة الظهور وتفسير للشعب الحقيقه

قام نورالدين الطبوبي  بتقديم اتحاد الشغل هبة متمثلة في سيارة إسعاف لفائدة المستشفى الجهوي بتوزر اليوم السبت 1 سبتمبر 2018، أنّ الوقت حان ليساعد كل من موقعه البلاد في مختلف المجالات عوض التعويل على المساعدات المتأتية من الخارج.

قال  نورالدين الطبوبي  أنه سيتم انعقاد هيئة ادارية وطنية لتدارس الوضع العام  في البلاد. و مجلس القطاعات أوصى  باتخاذ  قرار إضراب عام في القطاع العام  باعتبار انه ضرب مصداقية  تفاوض  مع الحكومة  حول اصلاح  قطاع  العام  و هيكلة.واكد الطبوبي  أن الاضراب  العام  سيكون دعم لقطاع  العام في اصلاحه  و قدرته  التنافسية.هذا كما قال طبوبي  أن “الحكومة  تحب اتبرك القطاع العام و تخليه يطيح”

هذا كما  أكد طبوبي  أن تعطل  المفاوضات  في قطاع العام و الوظيفة العمومية يجعلنا ندخل في تحركات  نضالية. و عن موقفه من الاقلات  قال  الطبوبي أن رئيس  الحكومة له صلاحية الاقالة  و “ندعم رئيس الحكومة  في حربه على الفساد  إذ كان بدون انتقائية  و جدية و بدون ظلم”.

كما أكد الطبوبي أنه لابد من احالة كل الملفات الى القضاء و على وزير الطاقة  أن يفسر  للشعب و الظهور  لكشف  الحقيقة. و عن العودة  المدرسية  قال الطبوبي أن ملف تعليم الثانوي تراكم الى جانب عدم جدية السلطة في التفاوض وقال ” بقيت دار لقمان على حالها ”

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

نجم المتلوي يجري مبارياته على ملعب الرديف

وافق المجلس البلدي بالرديف ظهر اليوم على طلب الهيئة المديرة للنجم الرياضي بالمتلوي بلعب مبارياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *