الرئيسية / الأخبار / القصرين : حملات أمنية متواصلة بالمدينة و ضواحيها

القصرين : حملات أمنية متواصلة بالمدينة و ضواحيها

 تتواصل الحملات الأمنية اليومية بولاية القصرين في إطار خطة امنية تهدف لحفظ النظام العام و القضاء على الخلايا النائمة التابعة للمجموعات الإرهابية بمشاركة مختلف الوحدات الأمنية التابعة لإقليم الأمن الوطني بالقصرين و إقليم الحرس مدعومة بوحدات من الجيش الوطني و تنفذ بشكل يومي حملات مداهمة لعدد من الاماكن المشبوه بمدينة القصرين و ضواحيها .

 

 أكدت مصادر أمنية أن الحملات الأمنية المشتركة المتواصلة منذ أيام العيد عن عديد هام من الإيقافات بلغت أكثر من 20 شخصا مفتش عنهم في قضايا مختلفة من بينهم إثنين مصنفين “خطر جدا” أحدهما فر من السجن أثناء الثورة و محكوم ب 13 سنة سجن و أخرى تعلقت به 7 مناشير تفتيش في قضايا حق عام مختلفة بالإضافة إلى إلقاء القبض على أحد الشبان من ذوي التوجه السلفي أصيل معتمدية سبيبة على خلفية تهجمه صبيحة العيد على دورية للحرس الوطني.

 

 كما تمكنت وحدات الأمن و الجيش الوطنين من حجز كميات هامة من الخمور المعدة لترويج بشكل غير قانوني خلال فترة عيد الفطر المبارك و حجز سيارة مفتش عنها. هذا تسجل مداخل مدينة القصرين و مخارجها تركزا مكثفا لدوريات الأمنية مدعومة بمدرعات عسكرية بهدف منع تسلل أي من السيارات المشبوهة إلى المدينة أو عبرها إلى داخل الجمهورية.

 

                                                                                                                   رؤوف

عن admin

شاهد أيضاً

وحدات الحرس الوطني تحجز 2 فاصل 5 كلغ من المخدرات في سيدي بوزيد

تمكنت وحدات الحرس الوطني بسيدي بوزيد عشية يوم الاربعاء من حجز حوالي 2.5 كلغ من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *