الرئيسية / رياضة / نجم المتلوي يكتفي بالتعادل أمام الهمهاما

نجم المتلوي يكتفي بالتعادل أمام الهمهاما

في إطار منافسات الجولة السابعة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إستضاف فريق النجم الرياضي بالمتلوي نادي حمام الأنف على معشب الإصطناعي للملعب البلدي بالرديف.

وسط حضور جماهيري محترم من قبل أحباء نجم المناجم

إنطلاقة المباراة كانت قوية من أصحاب الأرض و تفنن خط هجومه في إضاعة فرص واضحة للتسجيل لينخفض بعدها النسق في حين إكتفى فريق النادي الرياضي بحمام الأنف طيلة الشوط الأولى بالدفاع

و مع بداية الشوط الثاني واصل لاعبوا فريق النجم الرياضي بالمتلوي البحث عن فك شفرة دفاع الهمهاما  إلاّ أن تألق حارس  حمام الأنف حال دون إفتتاح النتيجة للمتلوي، و بعد عدة محاولات تمكن زياد البكوش من تسجيل الهدف لكن راية الحكم المساعد كانت سباقة لتعلن على مخالفة تسلل و هدف أبيض للنجم الرياضي بالمتلوي و هو ما أثار إحتجاج بنك بدلاء و لاعبي الفريق.

و بينما كنا ننتظر إإهتزاز شباك الهمهاما تمكن اللاعب زياد بن سالم و على إثر هجوم معاكس سريع من إفتتاح النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

فريق النجم الرياضي بالمتلوي و بالرغم من قبوله هدف في وقت صعب إلاّ أنه تمكن من الوصول إلى تعديل النتيجة في الوقت الضائع 90 زائد 2 عن طريق رأسية اللاعب حبيب اللزاز، لينتهي بذالك اللقاء على نتيجة التعادل الإيجابي  هدف مقابل هدف.

 

في ما يلي تصريحات ما بعد المباراة :

 

وائل الخليلي

عن admin

شاهد أيضاً

القوافل يتجاوز محيط قرقنة و يمر إلى الدور القادم

في إطار الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس تونس لكرة القدم تمكن فريق القوافل الرياضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *