الرئيسية / الأخبار / المقاومة خيار و التطبيع خيانة

المقاومة خيار و التطبيع خيانة

سيدي بوزيد: تظاهرة تضامنية بعنوان”المقاومة خيار والتطبيع خيانة” إحياء لذكرى يوم الأرض الفلسطيني

 

في إطار إحياء ذكرى يوم الأرض الفلسطيني الموافق لتاريخ 30 مارس من كل سنة، نظّم الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد، اليوم السبت، تظاهرة تضامنية بعنوان “المقاومة خيار والتطبيق خيانة”، شارك في تأثيثها ضيوف محاضرون من فلسطين قدّموا مداخلات حول “صفقة القرن و المهام الراهنة”، و”التراث الفلسطيني”، و”جرائم العدو الصهيوني”.

وبيّن الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد، لزهر الغربي، أن تنظيم التظاهرة يأتي انسجاما مع مبادئ الاتحاد العامة وأهدافه، ذلك أن الاتحاد العام التونسي للشغل يعتبر القضية الفلسطينية محورا من محاور النضال، وقضية العرب الاولى والعمال بصفة خاصة.

وفي السياق ذاته، أشار الغربي إلى أن إحياء هذه الذكرى يتم هذه السنة في إطار استثنائي، باعتبار تزامنه مع احتضان تونس لأشغال القمة العربية، على حد تعبيره.

وتضمن برنامج التظاهرة معرضا وثائقيا حول القضية الفلسطينية، وعرضين موسيقيين من تقديم فرقة “أضواء المدينة” والفنان منهل الفلسطيني، إضافة إلى تكريم عدد من الشهداء من بينهم الشهيد المناضل في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عمار الغول.

هذا وأحيى عدد من الأحزاب بساحة الشهيد محمد البوعزيزي بمدينة سيدي بوزيد يوم الأرض الفلسطيني من خلال تركيز خيمات وتنشيط إذاعي وغنائي كانت محوره القضية الفلسطينية.

 

ميار

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

استكمال مشروع تهذيب الطرقات بسيدي بوزريد

  في إطار متابعة تنفيذ مشاريع البنية التّحتية المبرمجة لفائدة الولاية، تحوّل السيد محمد صدقي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *