الرئيسية / رياضة / المهاجم المدريدي ألفارو موراتا يوقع لهذا الفريق
real madrid Football

المهاجم المدريدي ألفارو موراتا يوقع لهذا الفريق

إنتقالات : أعلن تشيلسي يوم الأربعاء أنه توصل إلى إتفاق مع ريال مدريد لضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا. كل ما تبقى الآن لشلسي هو الوصول إلى إتفاق مع اللاعب. وفقا لعدة وسائل الإعلام، ومن المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة ما بين 80 و 85 مليون يورو للحصول على عقد لمدة 5 سنوات.

أكد تشيلسي يوم الأربعاء أن اتفاقا قد تم التوصل إليه مع ريال مدريد لضم الدولي الإسباني ألفارو موراتا. ومن المنتظر أن يكون المهاجم خلال الساعات المقبلة في لندن لإجراء الفحوصات الطبية التقليدية.

عاد اللاعب البالغ من العمر 24 عاما إلى ريال مدريد بعد أن قضى سنة في  يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة، حيث تدرب تحت أنظار مدرب تشيلسي الحالي أنطونيو كونتي. حيث أنه سيحل محل دييجو كوستا الذي لم يعد في خطط كونتي للموسم المقبل.

منذ عدة أيام و الإشعات تتضخم حول قدوم  موراتا نحو ملعب ستامفورد بريدج. بعد مرارة تحول روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد، يبحث  أنطونيو كونتي عن مهاجم دولي يشغل هذه الخطة. و إذا إعتبرنا ، هيجوين أو اجويرو أحد هذه الخيارات، فإن الدولي الاسبانية من سيعزز صفوف البلوز للموسم المقبل. المهاجم المتكون في ريال مدريد سيوقع عقدا لمدة خمس سنوات ويحصل على راتب قدره 9 ملايين سنويا حسب جانلوكا دي مارزيو، الصحفي الإيطالي.

عن عادل عليمي

مؤسس صحيفة مدونة بوندي التونسية صحفي و مكون في صحافة المواطنة وصحافة الجوال

شاهد أيضاً

هيثم المحمدي يتحدث عن تجربته الجديدة مع الجليزة

أمضى كما هو معلوم اللاعب السابق لفريق النجم الرياضي بالمتلوي هيثم المحمدي لفائد فريق المستقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *