الرئيسية / الأخبار / تضامنا مع ضحايا برلين الجالية الألمانية تشعل الشموع أمام السفارة بتونس

تضامنا مع ضحايا برلين الجالية الألمانية تشعل الشموع أمام السفارة بتونس

سفارة المانيا بتونس

شهدت أمام مقر سفارة ألمانيا بتونس مساء أمس الخميس توافد عدد الجالية الألمانية  و نشطاء المجتمع المدني  وبذلك بحضور السفير الالماني بتونس اندرياس راينيكه  ورئيس مجلس النواب محمد الناصر وأشعل الوافدون من الجالية الألمانية  الشموع ووضعوا باقات من الزهور تضامنا مع ضحايا هجوم شاحنة برلين الاثنين الماضي الذي أسفر من مقتل 12 شخصا وإصابة العشرات ممن كانوا يستعدون لاحتفالات عيد الميلاد.

وقدم خلالها رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر في مقر سفارة ألمانيا بتونس مساء أمس واجب العزاء إثر العملية الإرهابية،  ودوّن في سجل التعازي في مقر السفارة الألمانية، كلمة تعزية استنكر فيها باسمه الخاص وباسم أعضاء البرلمان ” العملية الإرهابية التي جدت ببرلين وتسببت في إزهاق أرواح وجرح عديد الأبرياء وهم يستعدون للاحتفال بعيد ميلاد المسيح عليه السلام” .

كما توجه الناصر بالتعازي والمواساة والتعاطف إلى أسر الضحايا وإلى الشعب الألماني. كما أكد العزم الراسخ على مواصلة الجهود في مقاومة آفة الإرهاب التي تهدد أمن الشعوب والقيم الإنسانية.

من جانبه أعرب سفير ألمانيا بتونس، اندرياس راينيكه، عن امتنانه لهذه الزيارة وعن تقديره لعمق العلاقات التونسية الألمانية..

من جهة أخرى وجه رئيس المجلس رسالة إلى نظيره نوربرت لامرت، رئيس البوندستاغ الألماني، عبّر فيها عن مواساته وتضامنه.

 

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

مستودع لصنع المتفجرات في لسودة

الكشف عن مستودع لصنع المتفجرات في منطقة لسودة من ولاية سيدي بوزيد تمكّنت قوات الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *