الرئيسية / المجتمع / توزر: تواصل تعطل حركة المرور بعدد من الطرقات في تمغزة إثر فيضان عدد من الاودية بسبب الامطار الغزيرة

توزر: تواصل تعطل حركة المرور بعدد من الطرقات في تمغزة إثر فيضان عدد من الاودية بسبب الامطار الغزيرة

يتواصل تعطّل حركة المرور في مجموعة من الطرقات بمعتمدية تمغزة من ولاية توزر، منذ منتصف نهار اليوم الاربعاء، وذلك بسبب فيضان عدد من الاودية على إثر نزول كميات هامة من الأمطار بالمنطقة وأيضا بسبب المياه التي حملتها الاودية من المناطق الجزائرية المتاخمة، وفق ما أفاد به رئيس بلدية تمغزة، عبد العزيز حاجي.
و كما اوضح الحاجي، أن طرقات الرميثة، وفج بوزيان، وبئر الحوش، وفم الخنقة، ما تزال مغلقة أمام المارة، فيما تم فتح جسر ميداس بصفة استثنائية للحالات الاستعجالية امام المترجلين ووسائل النقل الخفيفة، واصفا الوضع بالعادي. ومؤكدا .
وأكد عدم تسجيل أضرار كبيرة، باستثناء تضرر بعض المساكن التي غمرتها المياه في مدينة تمغزة وبعض المناطق الأخرى من المعتمدية، مشيرا إلى ان التدخل جار من طرف مصالح المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية لشفط المياه من المنازل.
وأضاف أن الاضرار على مستوى البنية التحتية تتمثل في بعض الحفر في الطرقات الفرعة بمنطقة ميداس، وفي انزلاقات خفيفة على مستوى مدخل تمغزة بالطريق الوطنية رقم 3 بعد نزول حجارة من الجبل والتي يتم التدخل في هذه الأثناء لإزالتها.

 

هناء

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

نجم المتلوي ينهزم أمام اتحاد بن قردان

نجم المتلوي ينهزم أمام اتحاد بن قردان

في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة الأولى ذهاب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، انقاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *