الرئيسية / فنون و ثقافة / توزر: جمهور نفطة يعبر عن وفاءه للفنانة منال عمارة

توزر: جمهور نفطة يعبر عن وفاءه للفنانة منال عمارة

منال عمارة Tbb

اعدّت المندوبية الجهوية للثقافة بتوزر بالتعاون مع الجمعيات برنامج  لموسم الصيف 2016 عديد التظاهرات والمهرجانات التي جمعت بين العروض الموسيقية والمسرحية وبرامج تنشيط للأطفال.

هذا وقد اسدل الستار على فعاليات الدورة 28 للمهرجان الصيفي بنفطة  بعرض الفنانة منال عمارة  بعد سلسلة من الحفلات الناجحة قامت بها داخل الجمهورية من القصرين الى صفاقس الى سوسة الى جربة ، هذه المرة تحولت منال عمارة الى توزر وتحديدا الى  نفطة أين أحيت حفلا استقطب الالاف من المتفرجين ليتأكد ككل مناسبة  أن لهذه الفنانة جمهورا كبيرا مواظب على متابعتها أينما حلت.

وتوافد جمهور نفطة من كل منطقة على مسرح سعته لا تتجاوز الالفي متفرج اذ بقي قرابة نصف الجمهور الحاضر خارج المسرح لتغني منال عمارة أمام 3000 اكثر من ألاف متفرج حسب احصائيات أمنية دقيقة. وبالرغم من عدم توفر الأماكن داخل المسرح  فلم يحمل الجمهور عبء البحث عن هذه الأماكن وإنما ظل متابعا لفنانته حتى من الشارع تعبيرا  عن وفائهم لفنانتهم المفضلة.

مرة أخرى تكسب منال عمارة رهانها وتنفذ وعدها بحرصها على الدخول الى كافة الجهات التونسية وهو ما سبق وأكدته.

وفي انتظار بقية الحفلات التي من المتوقع أن تدار لاحقا في جهات أخرى ، لا يمكن إلا ننوه بدور الأمن في السهر على تأمين الحفلات وتوفير الظروف الملائمة لنجاحها أمنيا

 

 

                                        فتحي رحيمي

عن admin

شاهد أيضاً

مستودع لصنع المتفجرات في لسودة

الكشف عن مستودع لصنع المتفجرات في منطقة لسودة من ولاية سيدي بوزيد تمكّنت قوات الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *