الرئيسية / المجتمع / جربة : إستبشار بموسم سياحي إيجابي ووزيرة السياحة تتعهد بتفعيل الحلول

جربة : إستبشار بموسم سياحي إيجابي ووزيرة السياحة تتعهد بتفعيل الحلول

أكد المندوب الجهوي للسياحة توفيق القايد في حديثه لموقع ” مدونة بوندي التونسية ” أن المؤشرات السياحية بالجزيرة جد إيجابية بداية من شهر مارس من السنة الجارية رغم التراجع الطفيف الذي عرفه الموسم بنسبة 10 بالمئة  خلال العشرة الايام الأوائل من شهر فيفري .

وزيرة السياحة

حيث سيتم بداية من شهر مارس برمجة رحلات جوية مباشرة من إسبانيا إلى جزيرة جربة و من أنقلترا و البرتغال إلى مطار جربة جرجيس الدولي  كما سيتعزز الاسطول السياحي بوحدات فندقية جديدة لنفس المتعهد الأجنبي ليرتفع عددها إلى حوالي 5 وحدات فضلا عن  إستئناف بعض الوحدات السياحية لنشاطها بداية من شهر ماي المقبل وفق القايد.

و لئن بدت المؤشرات الأولية ممتازة إلا أن الأطراف المتدخلة في القطاع السياحي لم تخف تقلقها من بعض المشاكل التي تم طرحها على أنظار وزيرة السياحة التي إلتقت بهم صباح اليوم بحومة السوق جربة للوقوف أكثر على خصائص الجهة و الإستماع إلى المشاكل التي تقف دائما أمام  تأرجح السياحة بين العرض و الطلب.

و أكدت وزيرة السياحة في تصريح إعلامي رفع مقترحات المهنيين و المسؤولين في القطاع إلى الحكومة التي ستعمل على تفعيلها كحلول عاجلة خاصة خلال المئة يوم من برنامج عملها .

نعيمة خليصة

عن admin

شاهد أيضاً

مستودع لصنع المتفجرات في لسودة

الكشف عن مستودع لصنع المتفجرات في منطقة لسودة من ولاية سيدي بوزيد تمكّنت قوات الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *