الرئيسية / المجتمع / حادثة السبّالة :الجرحى الثلاثة حالتهم حرجة

حادثة السبّالة :الجرحى الثلاثة حالتهم حرجة

استقبل قسم الإسعاف الطبي ألاستعجالي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس في حدود الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم السبت ثلاثة جرحى من المصابين في حادث تصادم شاحنة نقل عمال وعاملات فلاحيين بشاحنة نقل لحوم الدواجن في منطقة السبّالة من ولاية سيدي بوزيد وهم رجلان وامرأة.

وصف المدير الجهوي للصحة في صفاقس الدكتور علي العيادي في تصريح لمراسل وكالة تونس افريقيا للأنباء حالة المصابين الثلاثة بالحرجة لكنّها مستقرّة، موضّحا أن الإصابات المسجّلة هي على مستوى الرأس وأنحاء مختلفة من الجسم.

وأكّد العيادي أن المصابين محل عناية من الإطارات الطبية وشبه الطبية بالمستشفى والمسؤولين الإداريين للمؤسسة، مشيرا إلى إمكانية أن يتم توزيعهم على مصالح جراحة الأعصاب والجراحة بحسب ما ستكشفه وضعيتهم وحالاتهم.

وأضاف ذات المصدر أن المستشفى متعوّد على قبول مثل هذه الحالات مؤكّدا قدرة المؤسسة على التكفل والعناية بالمصابين.

ومن جهته  نعت الاتحاد العام التونسي للشغل في تعليقه على الحادث الذي جد صباح اليوم بمنطقة السبالة بولاية سيدي بوزيد و الذي اسفر عن  وفاة 12 شخصا  واصابة 21 اخرين العمال الفلاحيين ووصفه بالجريمة الأخرى التي تنضاف في حق العاملات الفلاحيات اللاتي ينقلن للعمل في ظروف غير قانونية وغيرآمنة.
وحمل الأمين العام للاتحاد على هامش إشرافه على مؤتمر الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين الحكومة مسؤولية مثل هذه الحوادث وطالب الأطراف المعنية مباشرة بالمرأة بالاستقالة.

حسام دلالي

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد :ضبط شاحنات محملة ببضاعة مهربة

  على إثر امتناع 04 سائقي شاحنات نقل خفيف عن الامتثال لإشارة دورية تابعة لمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *