الرئيسية / سياسة / سيدي بوزيد: عقد جلسة عمل حول حسن سير المرفق العام

سيدي بوزيد: عقد جلسة عمل حول حسن سير المرفق العام

أشرف والي سيدي بوزيد، أنيس ضيف الله، اليوم الاثنين 4 جوان 2018، على جلسة عمل خصصت للنظر في ملف، حسن سير المرفق العام والاستعداد الجيد لعمل المجالس البلدية، بحضور رؤساء النيابات الخصوصية وممثلي الإدارات الجهوية ذات العلاقة.

و أوضح والي الجهة، أن الهدف من هذه الجلسة، ضمان حسن سير المرفق العام والرفع من أدائه بما يستجيب لتطلعات المواطنين وإعداد المناخ الملائم للمجالس البلدية الجديدة.

و أفاد في ذات السياق، بأنه توجد مبادرة جهوية تتضمن حملات نظافة جهوية استثنائية وتوفير معدات وتجهيزات نظافة على غرار عقد صفقة بقيمة 800 ألف دينار لفائدة بلديات رحال وفايض بنور وسوق الجديد والسعيدة ولسودة.

من جانبه أوضح رئيس دائرة الشؤون البلدية بولاية سيدي بوزيد نور شكري، أنه تم خلال الثلاثية الأولى من سنة 2018 تحديد رزنامة لحملات نظافة جهوية استثنائية تنتظم كل يوم أحد من كل شهر تشارك فيها إضافة الى البلديات المعنية، العديد من الإدارات الجهوية والمجتمع المدني.

و لفت إلى أن صندوق القروض، تكفل باقتناء معدات نظافة لكل البلديات بقيمة 3 فاصل 5 مليون دينار، وضبط تدخلات شركة الخدمات الخاصة و تم الشروع في تذليل مختلف الصعوبات لتركيز محطات التطهير المبرمجة بكل البلديات مع تشريك المجتمع المدني في مختلف مجهودات النظافة والعناية بالبيئة.

ميار

عن admin

شاهد أيضاً

السنة القضائية 2018/2019 سنة فلسطين

الفرع الجهوي للمحامين بسيدي بوزيد ينظم : ندوة علمية بعنوان “السنة القضائية 2018/2019 سنة فلسطين” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *