الرئيسية / الأخبار / الوطنية / فرص انتداب 1000 شاب في القطاع السياحي

فرص انتداب 1000 شاب في القطاع السياحي

سجّلت “قرية التشغيل” المنتظمة اليوم  السبت 18 ماي 2019 بالمدرسة  السياحية بالمنستير حضور أكثر من 1500 طالب شغل في القطاع السياحي بولاية المنستير، قدموا من ولايات المنستير والمهدية والقيروان وسيدي بوزيد والقصرين وسليانة وتونس الكبرى.

 

وقد أشرف على فعاليات ” قرية التشغيل” أكرم السبري والي المنستير مرفوقا بثلة من الإطارات الجهوية، حيث اطلع على عملية التسجيل واللقاءات المباشرة التي انتظمت بين ممثلي النزل السياحية بالمنستير و طالبي الشغل.

واستهلت اليوم في ” قرية التشغيل ”  بلقاءات مباشرة بين المسجلين وأصحاب المؤسسات السياحية لاختيار حاجياتهم من اليد العاملة التي تقدر بحوالي 1000 موطن شغل مع إمكانية إبرام عقد شغل مباشرة مع مؤسسة النزل أو اختيار المترشح للمشاركة في دورة تكوينية سريعة حسب الاختصاص المطلوب على امتداد أربع أسابيع بمدرسة السياحة بالمنستير.

وتعد ” قرية التشغيل” التي نظمتها الإدارة الجهوية للتكوين المهني والتشغيل بالمنستير تحت إشراف ولاية المنستير وبالتنسيق والاشتراك مع المندوبية الجهوية للسياحة بالمنستير والجامعة الجهوية للنزل وبالتعاون مع منظمة ” Tunisia Jobs”، نتاج عمل مشترك انطلق بولاية المنستير بعد طلب من أصحاب المؤسسات السياحية بالجهة ورغبتهم في انتداب عملة في مختلف الاختصاصات.

هنــــــــــــــاء

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

المتلوي : رفع اعتصام المعطلين عن العمل بالمغسلة

  تم عشية أمس الأحد رفع الاعتصام الذي تنفذه مجموعة من المعطلين عن العمل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *