الرئيسية / رياضة / قفصة : إبداع وتميز يرافق اليوم المفتوح للرياضة بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية ولكن …

قفصة : إبداع وتميز يرافق اليوم المفتوح للرياضة بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية ولكن …

مندوبية الرياضة

نظم المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقفصة بفضاء القاعة الرياضية المغطاة يوما رياضيا مفتوحا تحت شعار ” أنشطة بدنية و رياضية دون انقطاع ” في دورته الثالثة وذلك يوم الخميس 12 مارس  2015

فعاليات هذا اليوم الرياضي تضمنت عروضا متنوعة في مختلف الاختصاصات الرياضية الفردية منها والجماعية على غرار الكاراتي والتايكواندو والجمباز والملاكمة والمصارعة وسباق الحواجز هذا في الفردية في حين كانت الرياضات الجماعية  قد  شملت مباريات في كرة القدم وكرة اليد و كرة السلة .

هذا و تخللت العروض عدة فقرات تنشيطية مثل الرقص الإيقاعي الذي أضفى رونقا خاصا وأجواء تجاوب معها الحاضرون وهو ذات الحال ضمن عرض التعبير الجسماني .

العروض وان اختلفت شكلت في خالبها رسائل ونقاط التقاء بعث من خلالها الطلبة والمنظمون ولكن بصورة إبداعية وحرفية رسائل مفادها ضرورة بعث مقر خاص بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بقفصة  لتجنب الصعوبات التي يعاني منها الطلبة والأساتذة وكل العاملين بالمعهد.

التظاهرة اختتمت بتوزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المسابقات والعروض  الفردية والجماعية على أمل أن يحصل المبتغى بإقامة هذا المعهد حتى يرتقى الإبداع أعلى مستوياته  وبذلك يكون المعهد نواتا أولى لإبطال رياضية في مختلف المسابقات قادرة على تطعيم المنتخبات الوطنية في كافة المحافل .

منتصر صميدة + رازي حفيظ

عن admin

شاهد أيضاً

مستودع لصنع المتفجرات في لسودة

الكشف عن مستودع لصنع المتفجرات في منطقة لسودة من ولاية سيدي بوزيد تمكّنت قوات الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *