الرئيسية / رياضة / قوافل قفصة : انطلاق التحضيرات للموسم القادم

قوافل قفصة : انطلاق التحضيرات للموسم القادم

 انطلقت تحضيرات قوافل قفصة للموسم الرياضي الجديد مساء الإثنين 20 جويلية بالملعب الفرعي للمركب الرياضي وفي غياب المدرب حمادي الدو الذي لم يحل بقفصة بعد. وقد أشرف على التدريبات أعضاء اللجنة الفنية التي أحدثت في هذا الميركاتو الصيفي حيث تقوم هذه الأخيرة باختبار اللاعبين القادمين من الفرق المجاورة لمدينة قفصة وذلك تحت إشراف كل من المدير الفني عبد الرزاق بدادي بالإضافة إلى أعضاء اللجنة الفنية كل من جهاد زروق و البشير بن أحمد.  

 الحصة التدريبية شهدت توافد عدد كبير من لاعبي الفرق المجاورة كما حضرها أيضا أبناء الفريق على غرار كل من شكيب لشخم ، عماد المناصري ، غيث زمال ، رؤوف و أنور عبد السلام و يحي الغريسي و وسام عمارة دون أن ننسى المنتدبين الجدد حيث حضر منهم سوى ثنائي النجم الخلادي نجم الدين بن عمارة و حمزة المبروك كل هؤلاء اللاعبين اكتفوا بالعدو.

 هذا سجلت الحصة التدريبية ايضا حضور ثنائي أجنبي للاختبار كل من الكاميروني ” Alex Tchamou ” الذي يبلغ من العمر 19 سنة ويشغل خطة متوسط ميدان دفاعي وكذلك مهاجم جزائري الجنسية وهو مهدي بوزيدي ويبلغ من العمر 21 سنة ويخضع هذا الثنائي للاختبار من طرف اللجنة الفنية في انتظار حلول المدرب حمادي الدو لمزيد المعاينة والوقوف على حقيقة إمكانيات الجميع من اجل ضمان حسن انطلاقة الموسم الجديد.

 

 

                                                                           منتصر صميدة

عن admin

شاهد أيضاً

أم العرائس : وفاة كهل نتيجة إختناقه بإحد الآبار

شهدت معتمدية أم العرائس من ولاية قفصة مساء يوم أمس الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 تسرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *