الرئيسية / رياضة / “كاف”:قرار انسحاب فريق الوداد وخسارته بالغياب

“كاف”:قرار انسحاب فريق الوداد وخسارته بالغياب

 

أقرت لجنة الإنضباط صلب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ظهر اليوم الاربعاء  » بانسحاب فريق الوداد البيضاوي المغربي وخسارته بالغياب مع تغريمه ماليا بخطية قدرها 35 ألف دولار » وبالتالي يكون الترجي الرياضي التونسي بطلا لمسابقة كاس رابطة الأبطال الإفريقية لموسم 2019/2018.

وقد انتهى منذ قليل اجتماع لجنة الإنضباط صلب الإتحاد الإفريقي برئاسة الجنوب إفريقي « ريموند هاك » للبت في ملف إياب الدور النهائي لرابطة أبطال إفريقيا الذي جمع بملعب رادس يوم 31 ماي فريقي الترجي الرياضي والوداد الرياضي .

وحسب ما جاء على موقع الجامعة التونسية لكرة القدم فقد تم خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم في القاهرة الاستماع أولا إلى ممثلي الوداد المغربي المتكون من رئيس النادي و أحد أعضاء الهيئة وثلاثة محامين ثم ممثلي الى الجامعة التونسية لكرة القدم محمد واصف جليل نائب رئيس الجامعة وحامد المغربي رئيس لجنة النزاعات وناطقها الرسمي ووجدي العوادي الكاتب العام للجامعة وفريق الترجي الممثل بكل من محمد الهاشمي الجيلاني ورياض التويتي ومحمد الركباني .

كما تقرر ايضا بالمناسبة تغريم التجري بمبلغ 50 الف دولار وتسليط عقوبة مالية ضد حمدي المدب رئيس الترجي قيمتها 20 ألف دولار مع توبيخ ومقابلتان دون حضور الجمهور مع تأجيل التنفيذ لمدة 12 شهرا ضد فريق الترجي الرياضي التونسي .

ويشار الى ان الوداد المغربي كان قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 ماي بملعب رادس بعد إلغاء هدف له ومطالبة اللاعبين الحكم الغامبي باكاري غاساما باللجوء الى تقنية الفيديو التي ثبت انها لا تعمل .

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

إنطلاق تحضيرات قوافل قفصة

انطلق فريق القوافل الرياضية بقفصة المنتمي للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم في تحضيراته للموسم الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *