الرئيسية / الأخبار / لحوم حمراء غير صالحة للاستهلاك تمّ حجزها بهذه المناطق
لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

لحوم حمراء غير صالحة للاستهلاك تمّ حجزها بهذه المناطق

 

لحوم فاسدة

تمكنت الوحدات الأمنية بالقصرين مساء امس الخميس من حجز كمية من اللحوم الحمراء غير صالحة للاستهلاك، وذلك على متن سيارة كانت قادمة من إحدى الولايات الشرقية الساحلية وكانت متجهة إلى  المغازة العامة  بمدينة القصرين، حسب ما أفاد به مصدر أمني بالجهة مراسلة وكالة تونس افريقيا للانباء بالقصرين .

وذكر المصدر أن هذه الكميات تتكون من 200 كلغ من اللحم   البقري  و100 كلغ من لحم الضأن، و45 كلغ لحم مفروم  و15 كلغ  مرقاز  مضيفا أنه تم تحويل هذه اللحوم في الإبان إلى المصالح البيطرية المعنية بالجهة.

وبعد معاينتها أكدت هذه المصالح عدم صلوحيتها للاستهلاك وأن الطابع الذي تحمله مزور، كما كشفت أن شهادة الطب البيطري التي كانت بحوزة الناقلين مزورة هي أيضا.

وقال المصدر الأمني إن المصالح البيطرية أذنت بإتلاف اللحوم المحجوزة  مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية الضرورية بشأن ناقليها.

وفي نفس الاطار تمّ حجز حوالي 750 كغ من اللّحوم لعدم صلوحيّتها للاستهلاك بمستودع داخل ضيعة فلاحية بسيدي حسين من ولاية تونس إثر ضبطها من قبل الوحدات الأمنية التابعة للفرقة الجهوية للشّرطة البلديّة بتونس بالتّنسيق مع منطقة الأمن الوطني بسيدي حسين.

وعلى اثر فحص كمّية اللّحوم من طرف المصالح الصحيّة، تبيّن عدم صلوحيّتها للاستهلاك.

وباستشارة النيابة العمومية، تمّ الاحتفاظ بصاحب المحل وحجز الكميّة المذكورة.

 

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد : عائلة سيف الدين الحرزالي بجلمة تطالب بكشف حقيقة وفاة ابنها

قامت اليوم الجمعة عائلة سيف الحرزلي، الذي توفي في شهر فيفري 2014، على اثر تحرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *