الرئيسية / الأخبار / مقتل التونسي أنيس العامري المشتبه في هجوم برلين خلال إطلاق نار بإيطاليا

مقتل التونسي أنيس العامري المشتبه في هجوم برلين خلال إطلاق نار بإيطاليا

a

أكدت مصادر إعلامية  في ايطاليا، اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2016, مقتل التونسي أنيس العامري المشتبه به فى هجوم شاحنة ببرلين خلال إطلاق نار فى ميلانو بإيطاليا.

كما اشارت نفس المصادر أن العامري توفي اثر تبادل لإطلاق نار وكان يصرخ “الله أكبر”

وفي الأثناء أثبتت العديجد من الجهات المسؤولة في برلين تورط التونسي انبس العامري في الهجوم  بالشاحنة حيث أشارت  متحدثة باسم مكتب الادعاء الاتحادي في ألمانيا أمس  الخميس إن الأدلة الجنائية التي وجدت في الشاحنة التي اقتحمت سوقا لعيد الميلاد في برلين يوم الاثنين و قتلت 12 شخصا تشير إلى أن المشتبه به التونسي أنيس عماري هو الذي كان يقود الشاحنة.

ومن جهته كان  وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير قد أعلن العثور على بصمات المشتبه به التونسي انيس العامري في مقصورة القيادة في الشاحنة التي استخدمت في الهجوم على سوق للميلاد في برلين مرجحا أن يكون  المشتبه به هو منفذ الهجوم”.

هذا ومنذ وقوع  الاعتداء بشاحنة على سوق في برلين و تبين ان المشتبه به الرئيسي انيس عامري كان معروفا  بتطرفه لدى السلطات الألمانية ويمثل  خطرا ولم   يتم إيقافه ،تعيش ألمانيا جدلا واسعا حول تقصير السلطات الأمنية في مكافحة الإرهاب.

وأوقفت شرطة مكافحة الارهاب الألمانية    أربعة أشخاص يشبه في علاقتهممنفذ اعتداء برلين بمنفذ الاعتداء.

 

ويشار إلى أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل  قد قالت إن بلادها في تعاون مستمر مع البلدان التي شهدت عمليات إرهابية في إشارة إلى تونس وليبيا وغيرها .

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

عنق الجمل : تركيز طاقة شمسية و ماء صالح للشرب بموقع ديكور حرب النجوم

تم اليوم بصفة رسمية تسليم موقع ديكور الفلم العالمي  حرب النجوم للبلدية بصفة رسمية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *