الرئيسية / الأخبار / موظفو الولاية بسيدي بوزيد يحتجون

موظفو الولاية بسيدي بوزيد يحتجون

أعوان وموظفو الولاية بسيدي بوزيد يحتجون على تعرضهم لضغوطات من قبل الوالي

 

نفذ أعوان وموظفو ولاية سيدي بوزيد صباح اليوم الثلاثاء وفقة إحتجاجية بمقر الولاية إحتجاجا على ما إعتبروه “ممارسة لضغوطات من قبل والي الجهة على أعوان وموظفي الولاية” ولمطالبته بضرورة الكف عنها.

وبين كاتب عام النقابة الأساسية لأعوان وموظفي الولاية والمعتمديات بسيدي بوزيد إبراهيم بدري أن الوقفة الاحتجاجية تأتي “على خلفية محاولة إفشال الإضراب العام من طرف والي الجهة وتسخيره ل6 رؤساء دوائر، وممارسة ضغوطات عليهم لإرغامهم على العمل”، وفق تعبيره.

وأضاف بدري أن أعوان وموظفي الولاية يطالبون “بفتح تحقيق في الحالة المتردية للمرفق العمومي وهو مقر الولاية الجديد الذي يعاني من عدة مشاكل وتشققات في أسقف المكاتب”.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية اثر جلسة عمل انعقدت بدار الاتحاد الجهوي للشغل يوم 19 جانفي الجاري لتدارس الأوضاع وتقييمها وفق ما جاء في نص بيان صادر عن الاتحاد الجهوي للشغل أمس الاثنين دعا فيه إلى تنفيذ وقفة احتجاجية استنكارا لما اعتبروه وفق نص البيان “ممارسات يائسة من قبل والي الجهة” وسعيه إلى “هرسلة وترهيب الأعوان قصد إفشال الإضراب العام والتعدي على الحق النقابي بوصفه حقا دستوريا” و”الإصرار على سوء التصرف الإداري”.

 

ميار

عن admin

شاهد أيضاً

سفيرة بريطانيا تعلن عن منح لفائدة طلبة الانكليزية

  عقدت اليوم الثلاثاء بلدية سيدي بوزيد جلسة عمل مع سفيرة بريطانيا بتونس « لوزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *