الرئيسية / المجتمع / هذا ما قررته وزارة التربية بشأن العطل المدرسية
العطل المدرسية
العطل المدرسية

هذا ما قررته وزارة التربية بشأن العطل المدرسية

العطل المدرسية

أعلنت وزرة التربية في بلاغ لها اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016، أنّه تبعا لما تم تداوله بخصوص تغيير في رزنامة العطل المدرسية أنه لا تغيير في مواعيد العطل.

وذكّرت الوزارة أن العطلة المدرسية الثانية للسداسي الأول المقررة من يوم 26 نوفمبر بعد انتهاء الدروس إلى يوم 4 ديسمبر 2016 لا تزال قائمة الذات شأنها شأن بقية العطل.

بالقيروان

وتجدر الاشارة الى أن وزارة التربية تواصل مشوارها في إطار الحملة الوطنية المدرسة تستعيد أبناءها2،  حيث أتمت جميع إجراءات إعادة التلميذ: محمد النصيبي إلى مقاعد الدراسة بالمدرسة الابتدائية برقادة  التابعة لولاية القيروان وبعد انقطاع دام سنوات من المدرسة الابتدائية البكاكشة بنابل بسبب ظروف والده الاجتماعية الصعبة التي حتّمت تفرّغ محمد للعناية بوالدته المريضة استرجع أخيرا هذا الطفل مقعده بالمدرسة.

وها هو اليوم يعود آملا في تدارك ما فاته والاقبال على العلم والتّعلم تحدوه رغبة في أن يكون حاميا من حماة تونس قائلا “نحبّ نحامي عالبلاد”. هذا وقد تكفّلت المندوبية الجهوية للتربية بإشراف المندوب الجهوي للتربية بعمليّة إرجاعه إلى المدرسة وتمكينه من جميع مستلزمات الدراسة، وتحوّل المندوب مع محمّد إلى مدرسته وأشرف على تمكينه من جدول أوقاته وتقديمه إلى الأسرة التربوية بالمدرسة.

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

مستودع لصنع المتفجرات في لسودة

الكشف عن مستودع لصنع المتفجرات في منطقة لسودة من ولاية سيدي بوزيد تمكّنت قوات الأمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *